جار التحميل...

°C,
على هامش مؤتمر "مجالس الشيوخ والشورى"

صقر غباش يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس مجلس الشيوخ البوليفي

March 06, 2022 / 6:50 PM
خلال اللقاء
بحث معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي مع أندرونيكو رودريغيز ليدزما رئيس مجلس الشيوخ في جمهورية بوليفيا، على هامش المشاركة في أعمال المؤتمر الحادي عشر لرابطة "مجالس الشيوخ والشورى"، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي مع أندرونيكو رودريغيز ليدزما رئيس مجلس الشيوخ في جمهورية بوليفيا، على هامش المشاركة في أعمال المؤتمر الحادي عشر لرابطة مجالس الشيوخ والشورى، والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي، الذي عقد في المملكة المغربية بمدينة الرباط.

حضر اللقاء أعضاء مجموعة لجنة الصداقة مع برلمانات دول أميركا اللاتينية وأميركا الشمالية في المجلس الوطني الاتحادي، سعادة كل من الدكتور طارق حميد الطاير رئيس المجموعة، وسعيد راشد العابدي نائب رئيس المجموعة، ومريم ماجد بن ثنية عضو المجموعة، أعضاء المجلس، وسعادة عفراء راشد البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني.

جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها إلى جانب بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك شملت تطوير وتفعيل الدبلوماسية البرلمانية بين الجانبين بما يعزز التعاون والتنسيق القائم بين دولة الإمارات وجمهورية بوليفيا، في ظل حرص قيادتي وحكومتي البلدين على تطوير مختلف أوجه العلاقات بين البلدين.
March 06, 2022 / 6:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.