جار التحميل...

°C,
للأداء الحكومي المتميز

وزارة الصحة تحصد جائزتين في فئات جائزة "محمد بن راشد"

March 05, 2022 / 5:18 PM
فازت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، بجائزتين ضمن فئات جوائز محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، عن فئة أفضل جهة في الابتكار، وفئة تطبيقات العمل عن بعد.
الشارقة 24 – وام:

حصدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، جائزتين ضمن فئات جوائز محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، عن فئة أفضل جهة في الابتكار، وفئة تطبيقات العمل عن بعد، كما فاز بوسام رئيس مجلس الوزراء، عن فئة أفضل طبيب، كل من الدكتورة منى عبيد العيان والدكتور عصام محمد نور الزرعوني، فيما نالت وداد أحمد بو حميد مديرة إدارة الاتصال الحكومي، وسام رئيس مجلس الوزراء، عن فئة الاتصال الحكومي.

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز "جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز"، ضمن برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي بدورتها السادسة، الذي أقيم في "إكسبو 2020 دبي"، حيث سلم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" الجوائز للجهات الفائزة.

وبهذه المناسبة تقدم معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مشيراً إلى أن القيادة الحكيمة في الإمارات هي قيادة ملهمة، واستثنائية نفاخر فيها الدول وتحفزنا دوماً للابتكار والإبداع والتميز.

وأعرب معاليه عن سعادته بفوز الوزارة بفئتين من جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، ضمن برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي.
March 05, 2022 / 5:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.