جار التحميل...

°C,
عن بعد باستخدام تقنيات التواصل المرئي

نادي الذيد يرسخ ثقافة الترشيد للاعبيه بمحاضرة الابتكار والتفكير

March 05, 2022 / 11:53 AM

باستخدام تقنيات التواصل المرئي، نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي محاضرة بعنوان الابتكار والتفكير ودورهما في نشر ثقافة الترشيد عن بعد، للاعبيه وأسرهم، سعياً منه لتنمية ثقافتهم وتوسيع مداركهم من خلال اطلاعهم على وسائل الابتكار ذات الجودة العالية في مجال الترشيد.
الشارقة 24:

بادر نادي الذيد الثقافي الرياضي وفي إطار برامجه المجتمعية في تنمية ثقافة اللاعبين والأسر بوسائل الابتكار ذات الجودة في مجال الترشيد بتنظيم محاضرة تناولت عنوان الابتكار والتفكير ودورهما في نشر ثقافة الترشيد.

وقامت اللجنة الثقافية بنادي الذيد بتنظيم المحاضر عن بعد باستخدام تقنيات التواصل المرئي لتمكين أكبر عدد من الحضور من المشاركة والتفاعل والاستفادة من محاور المحاضرة التي هدفت لتويع كافة شرائح المجتمع بما فيهم الرياضيين بأهداف المحاضرة في الابتكار.

وقدمت المحاضرة المدربة والمستشارة الأسرية علياء أحمد الحرمي وتناولت العديد من المحاور والعناوين الجانبية التي هدفت لتحقيق التوعية بأهمية الترشيد وركزت المحاضرة على الابتكار بالتزامن مع أسبوع الابتكار 

وأشارت الحرمي خلال المحاضرة الى طرق التفكير في الاستغلال الأمثل للموارد وشهدت المحاضرة حضوراً وتفاعلاً كبيرين.

وأكدت المحاضرة في محاورها التي شهدت تفاعلا وحضورا لافتا من قبل الأسر الرياضية المنتسبة للنادي وكذلك من عدد كبير من الأسر في إمارات الدولة على أهمية العصف الذهني والتفكير خارج الصندوق في خلق أفكار مستدامة تساهم في تميز المؤسسات وإيجاد الحلول للمشكلات.

وتطرق في ذات السياق إلى أهمية المنازل الخضراء والبيئة الخضراء التي تعتمد على الموارد الطبيعية ونشر ثقافة الترشيد وعدم الإسراف.

وعرجت من خلال المحاضرة إلى عدد من مبادرات دبي مثل شمس دبي في الطاقة الذكية بهدف تشجيع أصحاب المنازل على تركيب أنظمة شمسية كهروضوئية لإنتاج الكهرباء الشمسية والشاحن الأخضر هيئة كهرباء ومياه دبي يشجع على اقتناء السيارات الكهربائية ومبادرة شمس دبي للطاقة الذكية.

وفي الختام قامت إدارة نادي الذيد بشكر المحاضرة على المعلومات القيمة والتي تعزز ثقافة الترشيد.
 




March 05, 2022 / 11:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.