جار التحميل...

°C,
ارتدته نجمة البوب الأميركية مادونا

لإحياء أيقونة الجمال...دار جوليان تستضيف مارلين مونرو بفستان وردي

February 22, 2022 / 10:25 AM
لإحياء تاريخ أيقونة الجمال وأشهر الشقراوات، تطرح دار جوليان في كاليفورنيا فستان مارلين مونرو الوردي الذي ارتدته نجمة البوب الأميركية مادونا في مقطع الفيديو الموسيقي "ماتيريل جيرل" "فتاة مادية" عام 1985 للبيع ضمن أشياء أخرى في مزاد للتذكارات الموسيقية.
الشارقة 24 – رويترز: 

يُطرح فستان وردي ارتدته نجمة البوب مادونا في مقطع الفيديو الموسيقي (ماتيريل جيرل) "فتاة مادية" ومجموعة طبول استخدمها فريق البيتلز ضمن أشياء أخرى في مزاد للتذكارات الموسيقية في كاليفورنيا في مايو .

وصُنع هذا الفستان في الأصل لفيلم تلفزيوني عن مونرو عام 1980، ولكن استأجرته شركة لإكسسوارات الأفلام لاستخدامه في الفيديو الموسيقي لمادونا(ماتيريل جيرل).

ويقول دارين جوليان مؤسس دار المزادات ورئيسها التنفيذي إنه يتوقع أن يجلب رداء مادونا وقفازات من الساتان وأساور مصنوعة من حجر الراين 200 ألف دولار لدى عرضها للبيع كجزء من "أيقونات الموسيقى" في المزاد الذي يقام في مايو أيار.

وأوضح أن الدار باعت فستاناً ارتدته مادونا على غلاف مجلة فوج للأزياء بأكثر من 200 ألف دولار منذ بضع سنوات الأمر الذي دفعه لوصف توقعه لبيع الفستان الوردي مقابل نفس المبلغ بأنه متحفظ للغاية.

وسيعرض للبيع في المزاد أيضاً مجموعة طبول نادرة استخدمها فريق البيتلز قبل ظهوره بشكله المعروف من خلال ( كواري من) وهي أول فرقة لجون لينون وبول مكارتني، عضوي الفريق الشهير، مع تقدير صالة جوليان للمزادات أن تحقق هذه المجموعة ما بين 400 ألف و600 ألف دولار.

ومن بين القطع الأخرى المعروضة للبيع كلمات أغنية (جلوري رود) "طريق المجد" المكتوبة بخط اليد لبروس سبرينجستين والقميص الذي تم ارتداؤه على غلاف ألبوم (سليبري وين ويت) لفرقة بون جوفي عام 1986.
February 22, 2022 / 10:25 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.