جار التحميل...

°C,
تفقدت جناح "بيت بادن فورتمبيرغ"

نورة الكعبي تزور أجنحة اليونان وبيلاروسيا في إكسبو 2020

February 20, 2022 / 1:09 PM
زارت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب، جناحي اليونان وبيلاروسيا بمعرض إكسبو 2020 دبي، وتفقدت جناح "بيت بادن فورتمبيرغ" الولاية الألمانية، ضمن أول مشاركة بجناح مستقل لهذه المدينة الواقعة جنوب غرب ألمانيا، في تاريخ معارض إكسبو الدولية.
الشارقة 24 – وام:

تفقدت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب، جناح اليونان الذي يقع في منطقة "الاستدامة"، بمعرض إكسبو 2020 دبي، وتبرز اليونان من خلاله ما تتمتع به من مقومات جذب في ضوء ما تملكه من تاريخ وحضارة عريقة وموروث ثقافي غني، فضلاً عن الترويج لنفسها كدولة حديثة ومنتجة صاحبة اقتصاد متطور مع عملها على توسيع نطاق شراكاتها الدولية.

كما زارت معالي نورة بنت محمد الكعبي جناح بيلاروسيا، الذي يدمج بين الطبيعة والتقنية في منطقة الفرص بمعرض إكسبو 2020، من خلال تصميم الجناح؛ والمستوحى من غابات بيلاروسيا الخضراء ومواردها الطبيعية الغنية، مع التركيز على الاستثمار والإبداع لتسليط الضوء على الاستدامة والابتكار المستقبلي.

وزارت معالي وزيرة الثقافة والشباب جناح "بيت بادن فورتمبيرغ" الولاية الألمانية، ضمن أول مشاركة بجناح مستقل لهذه المدينة الواقعة جنوب غرب ألمانيا، في تاريخ معارض إكسبو الدولية، وتعد "بادن فورتمبيرغ" ولاية البحث العلمي، فهي الثانية عالمياً والأولى أوروبياً في الإنفاق على البحث العلمي.
February 20, 2022 / 1:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.