جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة وزراء ومعنيين بمجال التعليم من مختلف دول العالم

عبد الله بن زايد يحضر جلسة حوارية على هامش "منتدى قدوة"

20 فبراير 2022 / 10:28 PM
صورة بعنوان: عبد الله بن زايد يحضر جلسة حوارية على هامش "منتدى قدوة"
download-img
شهد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، جلسة حوارية، عقدت على هامش منتدى " قدوة - PISA للكفاءة العالمية 2022" في إكسبو 2020 دبي، بمشاركة وزراء ومعنيين بمجال التعليم وصناع القرار من مختلف دول العالم.
الشارقة 24 – وام:

حضر سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، جلسة حوارية، عقدت على هامش منتدى " قدوة - PISA للكفاءة العالمية 2022" في إكسبو 2020 دبي، بمشاركة وزراء ومعنيين بمجال التعليم وصناع القرار من مختلف دول العالم.

ومثلت الجلسة منصة طرح خلالها مجموعة من خبراء السياسات وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم أفضل الممارسات والأفكار الهادفة إلى النهوض بالتعليم من أجل ضمان جاهزية الطلاب على النحو الأمثل، ليكونوا على أتم استعداد لمواجهة تحديات الحاضر والمستقبل.

وتوجه سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، بالشكر إلى القائمين على تنظيم "منتدى قدوة"، الذي يعد منصة عالمية ملهمة تثري أجندة التعليم وتعزز مهارات الكوادر العاملة في الميدان التربوي وقدراتهم.

وأشاد سموه بالمشاركة البارزة لنخبة كبيرة من الخبراء والمتخصصين في المنتدى، ما يسهم في تبادل الخبرات وطرح الأفكار المتميزة التي تدعم الجهود العالمية المبذولة لترسيخ منظومة تعليمية مبتكرة ومتطورة تعد أجيال المستقبل بالشكل الأمثل.
February 20, 2022 / 10:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.