جار التحميل...

°C,
بتوجيهات حمدان بن زايد

1.2 مليون شخص يستفيدون من مساعدات الهلال الأحمر الشتوية

February 14, 2022 / 4:44 PM
يستفيد مليون و200 ألف شخص من مساعدات الهيئة الشتوية في 26 دولة، حيث كثفت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودها الإنسانية والإغاثية لصالح المتأثرين من تداعيات البرد والأحوال المناخية في الدول الأكثر تضرراً، وخصصت الهيئة مساعدات إغاثية إضافية للنازحين واللاجئين السوريين داخل بلادهم وفي الدول المجاورة.
الشارقة 24 - وام:

 بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، يستفيد مليون و200 ألف شخص من مساعدات الهيئة الشتوية في 26 دولة، حيث كثفت الهيئة جهودها الإنسانية والإغاثية لصالح المتأثرين من تداعيات البرد والأحوال المناخية في الدول الأكثر تضرراً، وخصصت الهيئة مساعدات إغاثية إضافية للنازحين واللاجئين السوريين داخل بلادهم وفي الدول المجاورة، وذلك نسبة للمعاناة التي يواجهونها بسبب الأحوال المناخية السيئة في هذه الأيام.

وأكد سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر حرص سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، على توسيع مظلة المستفيدين من مساعدات الهيئة الشتوية في العديد من الدول التي شهدت انخفاضاً شديداً في درجات الحرارة، وتأثر سكانها بموجات غير مسبوقة من البرد والصقيع وسوء الأحوال الجوية.

وأضاف الفلاحي " بناء على توجيهات سموه تم تخصيص مساعدات إضافية للنازحين واللاجئين في بعض الدول والذين يواجهون تداعيات فصل الشتاء في ظروف في غاية الصعوبة".

وقال "يجري تنسيق المساعدات بين الهيئة ومكاتبها في الخارج وسفارات الدولة في تلك الدول وعدد من المنظمات والجهات المحلية هناك، وتم وضع خطة توزيع تغطي كافة المناطق المستهدفة، لتصل المساعدات إلى الأسر والعائلات الأكثر تأثراً".
February 14, 2022 / 4:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.