جار التحميل...

°C,
بحضور حمدان بن محمد

محمد بن راشد يلتقي رئيس وزراء موزمبيق في جناح بلاده بإكسبو 2020

08 فبراير 2022 / 5:41 PM
أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، خلال لقائه مع كارلوس أغوستينو دوروساريو رئيس وزراء جمهورية موزمبيق، في جناح بلاده في إكسبو 2020 دبي، بعمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين.
الشارقة 24 – وام:

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، مع كارلوس أغوستينو دوروساريو رئيس وزراء جمهورية موزمبيق، في جناح بلاده في إكسبو 2020 دبي.

وأشاد سموه بعمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين، وما تشهده من تطور مستمر في ضوء تطابق الرؤى والحرص المتبادل، على توسيع أطر التعاون لتشمل شتى القطاعات الحيوية.

واستعرض صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مع رئيس وزراء جمهورية موزمبيق، خلال اللقاء، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وخلق مسارات جديدة لتبادل الخبرات والأفكار بما يدعم جهود التنمية ضمن القطاعات ذات الأولوية، والمجالات محل الاهتمام المشترك، خاصة الاقتصادية والاستثمارية وبما يعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الصديقين.
February 08, 2022 / 5:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.