جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن قاعدة قريبة من حدود أوكرانيا

وصول أول تعزيزات عسكرية أميركية إلى بولندا وتوقع توافد المزيد

05 فبراير 2022 / 11:13 PM
وصلت السبت أول تعزيزات عسكرية أميركية للدول الأعضاء في حلف شمال الأطلسي، في شرق أوروبا إلى قاعدة ريزاشو العسكرية في جنوب شرق بولندا، في الوقت الذي تحشد فيه روسيا قواتها على حدود أوكرانيا.
الشارقة 24 – رويترز:

إلى قاعدة ريزاشو العسكرية في جنوب شرق بولندا، وصلت السبت أول تعزيزات عسكرية أميركية للدول الأعضاء في حلف شمال الأطلسي، في شرق أوروبا، في الوقت الذي تحشد فيه روسيا على حدود أوكرانيا المزيد من قواتها.

وهبطت في الصباح طائرة صغيرة، تقل ما وصفه مصدر عسكري بولندي، بأنه أفراد تسلسل قيادي أميركي، في مطار ريزاشو-ياسيونكا، في الوقت الذي استمرت فيه الاستعدادات في القاعدة القريبة من حدود بولندا مع أوكرانيا، لوصول المزيد من القوات.

وأظهرت لقطات تلفزيونية عمليات إعداد مكان إقامة مؤقت في بلدة ياسيونكا القريبة، في حين شوهد عمال يقيمون سياجاً حول المكان.

وقال متحدث عسكري بولندي "حسبما أُعلن، وصلت إلى بولندا العناصر الأولى من مجموعة اللواء المقاتل من الفرقة 82 المحمولة جواً من الجيش الأميركي".

ويوم الأربعاء أمر الرئيس الأميركي جو بايدن بنقل قرابة ثلاثة آلاف جندي إضافيين إلى بولندا ورومانيا، لحماية شرق أوروبا من تداعيات محتملة لأزمة أوكرانيا.
February 05, 2022 / 11:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.