جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تم تعليق السفر إليها مسبقاً

الإمارات تسمح لمواطنيها بالسفر لـ 12 دولة أفريقية من 6 فبراير

04 فبراير 2022 / 6:30 PM
صورة بعنوان: الإمارات تسمح لمواطنيها بالسفر لـ 12 دولة أفريقية من 6 فبراير
download-img
رفعت "الهيئة العامة للطيران المدني" و"الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث"، تعليق سفر المواطنين الحاصلين على جرعات اللقاح الكاملة والجرعات الداعمة حسب البروتوكول الوطني للجرعات الداعمة، لـ 12 دولة أفريقية تم منع السفر إليها، اعتباراً من الأحد 6 فبراير الجاري.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت "الهيئة العامة للطيران المدني" و"الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث"، رفع تعليق سفر المواطنين الحاصلين على جرعات اللقاح الكاملة والجرعات الداعمة حسب البروتوكول الوطني للجرعات الداعمة.. إلى الدول التي تم منع السفر إليها، وهي كينيا، وتنزانيا، وأثيوبيا، ونيجيريا، وجمهورية الكونغو، وجمهورية جنوب أفريقيا، وبوتسوانا، وإيسواتيني، وليسوتو، وموزمبيق، وناميبيا وزيمبابوي، وذلك اعتباراً من الأحد 6 فبراير الجاري.

وحددت السلطات بالدولة الفئات المسموح لها بالسفر لهذه الدول وهي، أولاً: المواطنون المحصنون الذين تلقوا جرعات لقاح "كوفيد 19"، الكاملة إضافة إلى الجرعات الداعمة.

ثانياً: المواطنون غير المطعمين من الفئات المستثناة طبياً، من أخذ اللقاح، إضافة إلى الحالات الإنسانية وحالات العلاج.

وأكدت الهيئتان في هذا الصدد ضرورة التزام جميع المواطنين بالإجراءات الاحترازية، والتدابير الوقائية، وعدم التهاون في تطبيق الاشتراطات الصحية، من التباعد الاجتماعي ولبس الكمامة وتطهير الأيدي بشكل مستمر.
February 04, 2022 / 6:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.