جار التحميل...

°C,
خلال اتصال هاتفي مع محمد بن زايد

الرئيس الإندونيسي يدين الهجوم الحوثي على منشآت مدنية بالإمارات

January 20, 2022 / 4:26 PM
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً من جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا الصديقة. أعرب خلاله عن إدانة بلاده واستنكارها الاعتداءات الآثمة التي نفذتها ميليشيات الحوثي على المنشآت والمواقع المدنية في دولة الإمارات.
الشارقة 24 - وام:

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً من جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا الصديقة. أعرب خلاله عن إدانة بلاده واستنكارها الاعتداءات الآثمة التي نفذتها ميليشيات الحوثي على المنشآت والمواقع المدنية في دولة الإمارات، مؤكداً أن استهداف المناطق المدنية يعد انتهاكاً لكل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وشدد الرئيس الإندونيسي على تضامن بلاده مع دولة الإمارات، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لضمان حماية أمنها وسلامة أراضيها، وقدم خالص تعازيه إلى أسر الضحايا وتمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان؛ عن شكره وتقديره لمبادرة الرئيس الإندونيسي ومشاعر الصادقة التي أبداها تجاه دولة الإمارات، سائلاً المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية وعلى إندونيسا وشعبها الصديق الأمن والاستقرار وأن يحفظها من كل مكروه.
 
January 20, 2022 / 4:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.