جار التحميل...

°C,
قدم خالص التعازي بضحايا الهجوم الإرهابي

وزير خارجية الكونغو يدين باتصال مع عبد الله بن زايد عدوان الحوثي

January 20, 2022 / 1:05 AM
سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي
أعربت الكونغو الديموقراطية، عن إدانتها للهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية على الإمارات، وذلك خلال اتصال هاتفي، بين سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وكريستوف لوتوندولا أبالا نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية الكونغو الديموقراطية.
الشارقة 24 – وام:

أدانت جمهورية الكونغو الديموقراطية، الهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية، وذلك خلال اتصال هاتفي، بين سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وكريستوف لوتوندولا أبالا نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية جمهورية الكونغو الديموقراطية.

وأكد أبالا، خلال الاتصال، إدانته واستنكاره الشديدين للهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية، مشيراً إلى أن هذه العمليات الإرهابية تشكل انتهاكاً للقوانين والأعراف الدولية، وتمثل تهديداً للأمن والسلم الإقليمي.

كما أكد أبالا، تضامن بلاده مع دولة الإمارات، عقب تعرضها لهذه العمليات الإرهابية، مشدداً على أهمية تصدي المجتمع الدولي بحزم للانتهاكات التي تقوم بها ميليشيات الحوثي الإرهابية، وتشكل تهديداً لأمن واستقرار المنطقة.

وتقدم أبالا، بالتعازي إلى دولة الإمارات، قيادة وحكومة وشعباً، في ضحايا هذا الهجوم الإرهابي، وعبر عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.
January 20, 2022 / 1:05 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.