جار التحميل...

°C,
لتوسيع نطاقه على المستوى الاتحادي..

انضمام الأمن السيبراني و "مصدر" إلى برنامج القيمة الوطنية المضافة

January 19, 2022 / 11:44 AM
في إطار توسيع نطاق برنامج القيمة الوطنية المضافة على المستوى الاتحادي، انضم "مجلس الأمن السيبراني" في حكومة دولة الإمارات، وشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، إلى البرنامج.
الشارقة 24 – وام:

انضم "مجلس الأمن السيبراني" في حكومة دولة الإمارات، وشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، إلى برنامج "القيمة الوطنية المضافة"، التابع لوزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وذلك في إطار جهود الوزارة لتوسيع تنفيذ البرنامج على المستوى الاتحادي، كأحد البرامج المحورية ضمن "مشاريع الخمسين".

جاء ذلك خلال توقيع مذكرتي تفاهم بين الوزارة ومجلس الأمن السيبراني، وشركة "مصدر"، على هامش فعاليات "أسبوع أبوظبي للاستدامة"، بحضور معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة.

وقع المذكرة من جانب مجلس الأمن السيبراني في حكومة دولة الإمارات، سعادة الدكتور محمد حمد الكويتي، رئيس المجلس، ومن جانب الوزارة، سعادة عبد الله الشامسي، الوكيل المساعد لقطاع التنمية الصناعية، كما وقع المذكرة الثانية ممثلاً عن شركة "مصدر" محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي للشركة.

ويعد برنامج القيمة الوطنية المضافة، أحد ركائز الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، ويهدف إلى دعم الصناعة الوطنية، من خلال إعادة توجيه مشتريات الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة إلى الاقتصاد والصناعة الوطنية والموردين المحليين الحاصلين على شهادة البرنامج.
January 19, 2022 / 11:44 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.