جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع "هيوليت باكارد"

"الأمن السيبراني" يدرّب الشباب الإماراتي على المهارات التكنولوجية

January 17, 2022 / 3:53 PM
أبرم مجلس الأمن السيبراني مذكرة تفاهم مع شركة هيوليت باكارد، لتدريب طلاب المدارس والجامعات على المهارات الإلكترونية والتكنولوجية، وإعداد جيل من الشباب الإماراتي لشغل وظائف في مجال التكنولوجيا المتطورة.
الشارقة 24 – وام:

وقع مجلس الأمن السيبراني مذكرة تفاهم مع شركة هيوليت باكارد، لتدريب طلاب المدارس والجامعات على المهارات الإلكترونية والتكنولوجية، وإعداد جيل من الشباب الإماراتي لشغل وظائف في مجال التكنولوجيا المتطورة، بما يتماشى مع توجهات الإمارات للخمسين عاماً المقبلة، وبرنامج "نافس"، الهادف إلى رفع الكفاءة التنافسية للكوادر الوطنية وتمكينهم من شغل وظائف في المهن التخصصية.

وبموجب المذكرة، يطلق مجلس الأمن السيبراني وشركة هيوليت باكارد حزمة من المبادرات تستهدف العمل من خلالها على تدريب أكثر من 500 طالب سنوياً في مجال التكنولوجيا.

وقع المذكرة سعادة الدكتور محمد حمد الكويتي، رئيس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات، وأحمد الخلافي مدير عام شركة "أتش بي إيه" في الإمارات، خلال فعاليات إنترسيك - أكبر معرض للأمن في منطقة الشرق الأوسط، والذي يقام حالياً في دبي.

وتدعم المذكرة جهود مجلس الأمن السيبراني في إطار رؤية حكومة الإمارات لتعزيز مهارات الشباب وتشجيعهم على دراسة المجالات التكنولوجية، بما يتماشى مع رؤية الإمارات للخمسين عاماً المقبلة بأن تصبح الدولة الأكثر ازدهارًا وتطوراً على مستوى العالم.

وتشمل مبادرة "أتش بي إيه" تسريع تعليم الشباب وتنظيم ورش عمل وجولات تعريفية لطلاب المدارس في مواقع الشركة وإرشادات مهنية ومحاضرات جامعية وبرنامج تدريب داخلي بالإضافة إلى برنامج وظائف مبكرة للخريجين.
January 17, 2022 / 3:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.