جار التحميل...

°C,
عبر تقنية الاتصال المرئي

حمدان بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة الظاهرة القابضة

January 13, 2022 / 9:03 PM
عبر تقنية الاتصال المرئي، عقد مجلس إدارة شركة الظاهرة القابضة، برئاسة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، اجتماع المجلس.
الشارقة 24 – وام:

ترأس سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس مجلس إدارة شركة الظاهرة القابضة، اجتماع مجلس إدارة الشركة، الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي "عن بعد".

وتم خلال الاجتماع، ‏استعراض عمل شركة الظاهرة ‏القابضة للعام 2021 ‏ومراجعة موازنة العام الحالي 2022 ‏والموافقة عليها، إلى جانب ‏بحث ومناقشة توجهات الشركة للنمو في الأعوام القادمة إضافة إلى عدد من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أن ملف الأمن الغذائي لدولة الإمارات يمثل أهمية كبيرة وأولوية رئيسية لاستدامة جودة الحياة واستمراريتها حيث حرصت الدولة منذ تأسيسها على تطوير رؤى واستراتيجيات مبتكرة في هذا المجال واهتمت بالعمل على تحقيق استراتيجية الأمن الغذائي لمواطنيها والمقيمين على أرضها ضمن المواصفات العالمية المعتمدة التي أقرتها المنظمات الدولية على اختلاف مسمياتها.

وقال سموه، إن شركة الظاهرة القابضة - التي تمتلك شركة القابضة نسبة 50% منها - تؤمن بالتحديات التي يفرضها تغير المناخ مع التراجع المستمر في مساحة الأراضي الصالحة للزراعة وتناقص موارد المياه المتاحة لذلك وتحرص على إبقاء المياه والأمن الغذائي في صميم استراتيجيتها.

ووجه سموه أعضاء مجلس الإدارة بإعطاء أولوية كبرى لمتطلبات السوق الإماراتي والبحث عن الفرص لتعزيز الأمن الغذائي ‏في الفئات الغذائية الأساسية، ‏لاسيما وأن شركة الظاهرة تمتاز بسلسلة توريد واستثمارات منتشرة في جميع أنحاء العالم.

ودعا سموه إلى ضرورة إعطاء السوق العالمي أهمية أيضاً والحرص علي تلبية احتياجات عملاء الشركة في الخارج والتي لا تقل أهمية عن التركيز على الأمن الغذائي للإمارات إلى جانب إيلاء اهتمام بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية، وأبرز الممارسات الزراعية الدقيقة بشأن احتياجات التربة من الماء والأسمدة و البذور.

وقال سموه إن شركة الظاهرة القابضة تسعى لأن تكون شريكاً ومورداً مستداماً للمنتجات الزراعية والغذائية محلياً وعالمياً.

شارك في الاجتماع معالي عبد الحميد سعيد، رئيس اللجنة التنفيذية للشركة، وسعادة خديم عبد الله الدرعي، الشريك المؤسس العضو المنتدب لشركة "الظاهرة القابضة"، وسعادة محمد حسن السويدي، وسعادة خليفة السويدي، وسعادة المهندس حسين سالم الكثيري.
January 13, 2022 / 9:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.