جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أطلقها أحد عناصرها

شرطة لوس أنجليس تحقق بمقتل فتاة برصاصة طائشة في متجر للملابس

28 ديسمبر 2021 / 9:12 AM
صورة بعنوان: شرطة لوس أنجليس تحقق بمقتل فتاة برصاصة طائشة في متجر للملابس
download-img
نصب تذكاري مؤقت للفتاة التي قتلت برصاصة طائشة للشرطة في متجر ملابس بكاليفورنيا
فتحت شرطة لوس أنجليس، الاثنين، تحقيقاً لوضوح ملابسات مقتل فتاة "14 عاماً"، كانت في متجر ملابس داخل غرفة لقياس الملابس، حين أصيبت برصاصة طائشة من بندقية شرطي كان يطلق النار على مشتبه به.
الشارقة 24 – أ. ف. ب:

أعلنت شرطة لوس أنجليس، الاثنين، أنّها فتحت تحقيقاً لوضوح ملابسات مقتل فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً، كانت في متجر ألبسة داخل حجرة لقياس الملابس، حين أصيبت برصاصة طائشة من بندقية شرطي كان يطلق النار على مشتبه به.

وذكرت الشرطة، في بيان أتبعته بتسجيلات فيديو للحادثة، أنّ المأساة وقعت الخميس الماضي، في متجر لبيع الألبسة في "نورث هوليوود"، بالقرب من لوس أنجليس، بعد ورود بلاغ عن تعرّض المتجر لعملية "سطو مسلّح".

وأضافت أنّه فور وصول عناصر الشرطة إلى المتجر وجدوا امرأة تنزف دماً و"مصابة بجروح شتّى" لكن واعية، وعلى بعد بضعة أمتار منها المشتبه به.

وبحسب تسجيلات فيديو التقطتها الكاميرات المثبّتة في بزّات العناصر الذين كانوا في موقع الحادثة ونشرتها الشرطة فإنّ شرطياً مسلّحاً برشّاش أطلق على الفور تقريباً 3 رصاصات باتجاه المشتبه به فأرداه قتيلاً على الفور.

وقالت الشرطة في بيانها إنّه "ما لم يكن عناصر الشرطة على علم به هو أنّ فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً كانت داخل حجرة لقياس الملابس على الجانب الآخر من جدار يقع مباشرةً خلف المشتبه به".

ولم يعلم الشرطيون بأمر الفتاة إلا بعد انتهاء إطلاق النار فعثروا عليها جثّة هامدة وقد أصيبت برصاصة قاتلة.
December 28, 2021 / 9:12 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.