جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الشركة أكدت عدم تسجيل وفيات

حريق يندلع في مجمع "إكسون" بولاية تكساس ويصيب 4 أشخاص

24 ديسمبر 2021 / 9:34 AM
أعلنت شركة إكسون الأميركية، الخميس، إصابة أربعة أشخاص في حريق شب بمجمّعها في بايتاون بولاية تكساس، وهو أحد أكبر منشآت التكرير والبتروكيماويات في الولايات المتحدة. مؤكدة عدم حدوث أي وفاة وأن المصابين الأربعة حالتهم مستقرة، بينما تم العثور على باقي الموظفين.
الشارقة 24 – رويترز:

أُصيب أربعة أشخاص في حريق شب يوم الخميس بمجمع شركة إكسون في بايتاون بولاية تكساس، وهو أحد أكبر منشآت التكرير والبتروكيماويات في الولايات المتحدة.

وأكدت إكسون أنه لم تحدث أي وفيات وأن المصابين الأربعة حالتهم مستقرة، بينما تم العثور على باقي الموظفين. وأضافت في بيان أنه تم إخماد الحريق في حدود الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة "1500 بتوقيت غرينتش"، بعد بضع ساعات من اندلاع الحريق.

وأوضح مسؤول في الشركة في مؤتمر صحافي أن الحريق أثَّر على وحدة لإنتاج البنزين.

وتضم منشأة بايتاون مصنعاً للمواد الكيميائية وآخر للمركبات العضوية التي يطلق عليها "الأوليفينات"، علاوة على رابع أكبر مصفاة لتكرير النفط في الولايات المتحدة، بسعة معالجة تبلغ 560500 برميل يومياً من الخام.

وقالت مصادر مطلعة على العمليات في المنشأة إن الحريق اندلع في وحدة للمعالجة المائية بمصفاة النفط التي أُغلقت يوم الأربعاء؛ بسبب تسرب في منظومة أنابيب التحويل المساعدة، مضيفة أن المصابين مقاولون كانوا يعملون على إصلاح التسرب.
 
December 24, 2021 / 9:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.