جار التحميل...

°C,
يعرف بابتكارات وإبداعات مواطنيها

جناح ملاوي في إكسبو 2020 دبي يلقي الضوء على تاريخ البلاد المميز

December 23, 2021 / 7:59 PM
تادالا مهارة مدير جناح جمهورية ملاوي في معرض إكسبو 2020 دبي
كشف تادالا مهارة مدير جناح ملاوي بإكسبو 2020 دبي، أن الجناح يعرض الأنشطة العديدة والمتنوعة لبلاده، ويقدم نبذة تاريخية عن خلفيتها السياسية، ويعرف بابتكارات مواطنيه، ومساعدتهم على الارتقاء بحياتهم ووضعهم الاجتماعي والاقتصادي.
الشارقة 24: 

أكد تادالا مهارة مدير جناح جمهورية ملاوي في معرض إكسبو 2020 دبي، أن الجناح يعرض الأنشطة العديدة والمتنوعة لبلاده، ويقدم نبذة تاريخية عن خلفيتها السياسية، ويوثق تطورها منذ زمن الاستعمار إلى الاستقلال، بهدف تعريف الزوار بماضي البلاد.

وأوضح مهارة، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة24"، أن الجناح الذي جاء تحت عنوان "قلب إفريقيا الدافئ"، يعرض ثقافة ملاوي، إلى جانب الفرص المتاحة في البلاد، وأضاف أنه يمكن للزوار التعرف على سبل التنقل داخل ملاوي وعلاقتها بالعالم.

وأشار مدير جناح جمهورية ملاوي في معرض إكسبو 2020 دبي، إلى أن الجناح يهدف أيضاً إلى التعريف بابتكارات مواطنيه، ومساعدتهم على الارتقاء بحياتهم ووضعهم الاجتماعي والاقتصادي.

ولفت مهارة، إلى أن زوار الجناح، يمكنهم شراء الهدايا التذكارية، وأعرب عن تمنياته أن يختار الزائرون المهتمون بممارسة الأعمال التجارية في إفريقيا، مالاوي كخيارهم الأول.
December 23, 2021 / 7:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.