جار التحميل...

°C,
تفقد جناحي باكستان وجمهورية كوريا

الجابر يزور أجنحة السعودية ومصر والمملكة المتحدة بإكسبو 2020

December 20, 2021 / 5:37 PM
تفقد معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، أجنحة كل من المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، والمملكة المتحدة، وباكستان، وجمهورية كوريا في معرض إكسبو 2020 دبي.
الشارقة 24 - وام:

زار معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، أجنحة كل من المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، والمملكة المتحدة، وباكستان، وجمهورية كوريا في معرض إكسبو 2020 دبي، واطلع على ما تعرضه من ابتكارات وتقنيات وفرص اقتصادية وتنموية نوعية.

وبدأ معاليه جولته بزيارة جناح المملكة العربية السعودية، ثاني أكبر الأجنحة في إكسبو 2020 دبي، والمقام في منطقة "الفرص" تحت شعار "طموح بلا حدود"، حيث يسلط الضوء على مستقبل المملكة، كما يعكس تصميم الجناح تراث المملكة، وحاضرها المتنوع، وتطلعاتها لبناء مستقبلٍ مزدهر، ومن خلال حفاوة الاستقبال يتعرف زوار إكسبو على المكونات الحضارية والتنموية المستمدة من القيم والتقاليد العربية العريقة.

كما زار معاليه جناح جمهورية مصر العربية بتصميمه المبتكر الذي يبرز تاريخ وحضارة ممتدة لآلاف السنين وصولاً إلى الحاضر.

واطلع معاليه كذلك خلال زيارة جناح المملكة المتحدة، الذي يقام تحت شعار "الابتكار لمستقبل مشترك"، على الثقافة البريطانية وتعاونها مع الدول الأخرى لتطوير حلول للتحديات العالمية، مستمعاً إلى شرح حول تجربة المملكة المتحدة مع الابتكار وتعزيز أنماط التعاون مع مختلف دول العالم.

كما زار معاليه جناح باكستان، ضمن تجربة رقمية تفاعلية تستعرض في رحلة عبر الزمن الحضارة التاريخية وصولاً إلى العصر الحديث، وتلقي الضوء على التنوع والتقاليد الثقافية الغنية، والموارد الطبيعية، والإمكانات الاقتصادية في موطن إحدى أقدم الحضارات في العالم.
December 20, 2021 / 5:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.