جار التحميل...

°C,
تجسيداً للعلاقات الأخوية الراسخــة بين البلدين

الإمارات تحتفي باليوم الوطني القطري السبت

December 17, 2021 / 11:14 AM
تجسيداً للعلاقات الأخوية الراسخــة بين البلدين، تحتفي الإمارات، غداً السبت، باليوم الوطني لدولة دولة قطر، الذي يصادف 18 ديسمبر من كل عام، تحت شعار "الإمارات ــ قطر.. كل عام وأنتم بخير".
الشارقة 24 – وام:

تحتفي الإمارات، غداً السبت، باليوم الوطني لدولة دولة قطر، الذي يصادف 18 ديسمبر من كل عام، وذلك تجسيداً للعلاقات الأخوية الراسخــة بين البلدين تحت مظلة مجلس التعاون لـدول الخليـج العربيـة.

ويأتي الاحتفال تحت شعار "الإمارات ــ قطر.. كل عام وأنتم بخير"، حيث تشهد الإمارات مجموعة من الفعاليات المرتبطة بالمناسبة والتي تتضمن إضاءة المباني الأيقونية الشهيرة في الدولة بألوان العلم القطري، ختم واستقبال خاص للمواطنين القطريين في مطارات الدولة، احتفالات خاصة في معرض إكسبو 2020 دبي والقرية العالمية، إلى جانب تهنئة في الصحف القطرية باسم حكومة وشعب الإمارات.

وتربط الإمارات وقطر علاقات أخوية متينة، تحت مظلة مجلس التعاون لـدول الخليـج العربيـة، وهي روابط تاريخية مدعومة بالإرث الثقافي والاجتماعي المشترك، والذي أتاح ترسيخ علاقات انعكست على العديد من القطاعات المختلفة، لا سيما المجالات الاقتصادية والثقافية والإبداعية المختلفة.

ويمثل الإرث الثقافي والاجتماعي المشترك أحد مقومات توطيد العلاقات الأخوية وترسيخ الروابط التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين، فيما ينعكس تعظيم التعاون بين البلدين في مختلف القطاعات على رخاء وازدهار الشعبين الشقيقين، ويدفع قدماً عجلة العمل الخليجي والعربي المشترك.
December 17, 2021 / 11:14 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.