جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بفوزه على الجزيرة 26 - 16

الشارقة يصل للمباراة الـ 60 بلا خسارة في دوري كرة اليد

11 ديسمبر 2021 / 7:21 AM
صورة بعنوان: الشارقة يصل للمباراة الـ 60 بلا خسارة في دوري كرة اليد
download-img
أكد نادي الشارقة، أن فريق رجال كرة اليد واصل صدارته في الدوري العام لكرة اليد بالعلامة الكاملة بعدما تمكن من الانتصار على فريق الجزيرة بفارق 10 أهداف وبنتيجة 26 – 16.
الشارقة 24:

واصل فريق رجال كرة اليد بنادي الشارقة صدارته لجدول ترتيب الدوري العام لكرة اليد بالعلامة الكاملة بعدما تمكن من الانتصار على فريق الجزيرة بفارق 10 أهداف وبنتيجة 26 – 16، في اللقاء الذي جمعهما على صالة نادي شباب الأهلي دبي ضمن مباريات المجموعة الأولى في الدور قبل النهائي للمسابقة، والذي يقام على ملاعب محايدة بنظام الدوري من دور واحد بعد تقسيم فرق الدوري إلى مجموعتين.

وأوضح علي المرزوقي مدير فريق الشارقة قائلاً: "إن نجاح فريقنا في إكمال 60 مباراة في بطولة الدوري العام من دون خسارة هو نتاج تكاتف جهود فريق عمل كرة اليد من أجهزة فنية وإدارية وطبية، وبدعم مجلس الإدارة، برئاسة سعادة علي سالم المدفع، وسعادة محمد عبيد الحصان رئيس إدارة الألعاب الجماعية، وبالتزام جميع اللاعبين في هذا الجيل الذهبي للملك الشرقاوي".

كما أكد أنهم حرصوا على الحفاظ على سجلهم التاريخي، فقد توجوا أبطالاً آخر 5 نسخ من دوري أقوياء اليد، وكانوا أصحاب الرقم القياسي بـ 15 لقباً.

وأضاف علي المرزوقي بأن اللاعبين يمتلكون طموحاً كبيراً لمواصلة سيطرتهم على البطولات المحلية من خلال مشاركاتهم وتحقيق نتائج تشرف الدولة في المحافل الخارجية. 
December 11, 2021 / 7:21 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.