جار التحميل...

°C,
بهدف توفير الحياة الكريمة والمسكن الملائم

بقيمة 3.8 مليار درهم... محمد بن راشد يعتمد مشاريع إسكانية في دبي

November 28, 2021 / 2:11 PM
اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء "رعاه الله"، بصفته حاكماً لإمارة دبي، مشاريع إسكانية في الإمارة، بقيمة 3.8 مليار درهم.
الشارقة 24 – وام:

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء "رعاه الله"، بصفته حاكماً لإمارة دبي، بتخصيص وبدء توزيع 2000 قطعة أرض للمواطنين بشكل فوري في منطقة وادي العمردي والعوير الثانية، وتخصيص مجمع سكني متكامل الخدمات "قرية الأسرة" في منطقة محيصنة الرابعة للأسر غير الممتدة وأصحاب الحالات الفردية، وإعفاء أسر المتوفين من سداد قروض إسكانية بقيمة 33 مليون درهم.

ويأتي توجيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ضمن برنامج إسكان المواطنين الذي أعلن عنه سموه العام الجاري، بهدف توفير الحياة الكريمة والمسكن الملائم الذي يلبي احتياجات الأسر المواطنة، كما تأتي توجيهات سموه تزامناً مع احتفالات الدولة بعام الخمسين، وتأكيداً على حرص القيادة الرشيدة على توفير الحياة الكريمة للمواطنين وتعزيز الاستقرار الاجتماعي.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أهمية ملف إسكان المواطنين والذي يأتي في مقدمة أولويات حكومة دبي ويحظى بمتابعة خاصة، وقال سموه: "كما وعدنا سيبقى ملف إسكان المواطنين ضمن متابعاتي المباشرة وإشراف حمدان ومكتوم".

وعن دور الحكومة ضمن هذا الملف الحيوي، أشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى ضرورة تقديم حزمة متكاملة من الخدمات ذات المعايير والمواصفات العالية، وأضاف سموه: "وظيفة الحكومة ليست فقط توفير الأراضي وإنما دعم المواطن ومتابعة تنفيذ مسكنه للتأكد من حصوله على أفضل الخدمات والتصاميم والمرافق بأفضل الأسعار".

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن هذا الملف المحوري سيحظى دوماً بالاهتمام وسيشهد تطوراً ملحوظاً خلال المرحلة المقبلة، وقال سموه: "ملف الإسكان سيبقى أحد أهم الملفات في دبي ورؤيتنا تغيير شكل الأحياء السكنية للمواطنين في المستقبل لتوفير أفضل أسلوب حياة على مستوى العالم".
November 28, 2021 / 2:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.