جار التحميل...

°C,
في نسخته الثالثة

سعيد بن صقر: نجاح لافت لمهرجان الشارقة كلباء للجواد العربي

21 نوفمبر 2021 / 6:37 AM
أشاد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، بمهرجان الشارقة كلباء للجواد العربي وما حققه من نجاح لافت في دورته الثالثة والتي أُختتمت السبت.
الشارقة 24_وليد الشيخ:

أُختتمت مساء السبت فعاليات النسخة الثالثة لمهرجان الشارقة كلباء للجواد العربي، والتي نظمها نادي الشارقة للفروسية والسباق على مدار 3 أيام متواصلة على ضفاف شاطئ كلباء.

شهد حفل افتتاح المهرجان الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، بحضور الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، وعدد كبير من المسؤولين وأصحاب مرابط الخيل والمهتمين بهذا الموروث العربي والوطني الهام.

وعبر الشيخ سعيد بن صقر في تصريحات للشارقة 24 عن سعادته بالمهرجان الذي أقيم للعام الثالث على التوالي برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتميزت منافساته بزخم كبير على مستوى الفئات السنية للخيول العربية لأصحابها من ذوي الخبرات، وهو ما ساهم في تحقيق نجاحات لافتة للمهرجان.

وأكد أن المهرجان من الفعاليات الهامة التي تحتضنها مدينة كلباء وله مردود مشهود على المستويات الرياضية والتراثية والسياحية، مثمناً جهود اللجنة المنظمة للمهرجان.
November 21, 2021 / 6:37 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.