جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحثا فرص تطوير التعاون المشترك

محمد بن زايد يستقبل الرئيس الموريتاني

20 نوفمبر 2021 / 2:54 PM
download-img
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، السبت، مع محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ، العلاقات الثنائية بين الإمارات وموريتانيا، وفرص تطوير التعاون المشترك.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، السبت، محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، الذي يقوم بزيارة إلى الدولة.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، ونقل إليه تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وتمنياته لموريتانيا الشقيقة وشعبها دوام التقدم والازدهار.

وبحث سموه والغزواني، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ، العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والجمهورية الإسلامية الموريتانية، وفرص تطوير التعاون المشترك وتنويعه في مختلف المجالات، خاصة الاستثمارية والاقتصادية والتنموية وغيرها من الجوانب الحيوية التي تحظى باهتمام البلدين بما يعزز مصالحهما المشتركة ويخدم جهودهما في التنمية المستدامة الشاملة.
November 20, 2021 / 2:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.