جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
حاضر فيها مايك بومبيو في مجلس سموه

محمد بن زايد يشهد محاضرة بعنوان "الولايات المتحدة والإمارات"

17 نوفمبر 2021 / 6:19 PM
download-img
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة
شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، محاضرة في مجلس محمد بن زايد، تحت عنوان "الولايات المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة: التحديات والفرص المشتركة".
الشارقة 24 – وام:

حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، محاضرة في مجلس محمد بن زايد، تحت عنوان "الولايات المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة: التحديات والفرص المشتركة"، حاضر فيها مايك بومبيو وزير الخارجية الأميركي السابق.

وأعرب الوزير السابق مايك بومبيو في مستهل محاضرته، عن سعادته بوجوده في مجلس محمد بن زايد وفي دولة الإمارات التي تعمل جنباً إلى جنب مع الولايات المتحدة لمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم، وقال إن دولة الإمارات لديها قدرات وإمكانات عالية أحدثت الفرق في تعاونها مع أصدقائها، وتقديم خدماتها الإنسانية إلى الناس.

كما شهد المحاضرة، سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واللواء الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان، قائد القوات البحرية وعدد من الشيوخ والمسؤولين.
November 17, 2021 / 6:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.