جار التحميل...

°C,
تمنى للشعب المصري المزيد من الازدهار

محمد بن زايد يتلقى تهاني شيخ الأزهر باستضافة الإمارات "COP 28"

November 14, 2021 / 11:26 PM
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة
تقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في اتصال هاتفي تلقاه، من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، تهانيه بفوز الإمارات باستضافة الدورة الـ28 لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ " COP 28،
الشارقة 24 – وام:

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأحد، اتصالاً هاتفياً، من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وهنأ الدكتور أحمد الطيب سموه، بفوز دولة الإمارات باستضافة الدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "COP 28" والتي تقام خلال عام 2023 في مبادرة تجسد التقدير العالمي لجهود الدولة في مجال الاستدامة.

وأضاف الطيب، أن دولة الإمارات جزء عزيز من القلب العربي والإسلامي، ويسعد كل عربي بنجاحاتها وتمثيلها المشرف لوطننا العربي في المحافل الدولية.

من جانبه، أعرب سموه عن شكره وتقديره لشيخ الأزهر الشريف، لما أبداه من مشاعر أخوية صادقة، سائلاً المولى تعالى، أن يديم عليه الصحة والعافية وموفور السعادة، وللشعب المصري الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
November 14, 2021 / 11:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.