جار التحميل...

°C,
بمناسبة اليوبيل الذهبي لصدورها

رئيس الدولة: مجلة درع الوطن تؤدي رسالتها الإعلامية بتفانٍ وإخلاص

November 15, 2021 / 11:49 PM
صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"
قال صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس مجلة "درع الوطن": في عيد تأسيسها الخمسين، نتقدم بالتهنئة لمجلة "درع الوطن"، التي ظلت على مدى نصف قرن تؤدي رسالتها الإعلامية العسكرية الاستراتيجية في تفانٍ وإخلاص.
الشارقة 24 – وام:

تحتفل مجلة "درع الوطن"، اليوم بمرور 50 عاماً على تأسيسها تزامناً مع احتفالات الدولية باليوبيل الذهبي لقيام الاتحاد، حيث قدمت المجلة منذ صدور العدد الأول منها في أغسطس عام 1971، نقلة نوعية في الصحافة الوطنية، ولم تكتف المجلة بنقل الحدث، عسكرياً كان أو ثقافياً أو اجتماعياً، بل أجرت من اللقاءات والتحقيقات الصحفية والتغطيات ما كان له الأثر الكبير في إثراء صفحات المجلة، ونقل المعرفة والثقافة إلى طلاب الكليات والمعاهد العسكرية، وأفراد القوات المسلحة.

وقال صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس مجلة "درع الوطن": في عيد تأسيسها الخمسين، نتقدم بالتهنئة لمجلة "درع الوطن"، التي ظلت على مدى نصف قرن تؤدي رسالتها الإعلامية العسكرية الاستراتيجية في تفانٍ واخلاص، غرساً لمبادئ العقيدة العسكرية الإماراتية، وتجسيدًا لممارسات التضحية والبذل والعطاء، وتعميقًا لقيم الولاء للقيادة والانتماء للوطن، وتثقيفًا ورفعًا للروح المعنوية لأفراد قواتنا المسلحة المنتشرين في كافة ساحات الفداء، وما تقوم به من دور في نشر المعارف ورصد التطورات التي يشهدها القطاع العسكري على مستوى العالم.

وقال سموه: في هذه المناسبة، وبلادنا تحتفل باليوبيل الذهبي لتأسيسها، يسرنا أن نتقدم بالشكر والتقدير لكل من أسهم في تأسيس وتطوير هذه المجلة، التي تحولت خلال خمسة عقود إلى مدرسةٍ عربية رائدة في الإعلام العسكري، والتهنئة، خاصة، لمديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة لقواتنا المسلحة التي أشرفت على إصدار هذه المطبوعة المتميزة، منذ يومها الأول، وفتحت أمامها كافة أبواب النمو والتطور، داعين للمجلة بالمزيد من النجاح في القيام بدورها وأداء وظيفتها.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس مجلة "درع الوطن": الأخوة والأبناء في مجلة "درع الوطن"، أهنئكم بحلول الذكرى الخمسين لتأسيس مجلتكم، وأشكركم على جهودكم في تطويرها والحفاظ على تميزها.

وأضاف سموه: بفضل جهودكم ومن سبقوكم تبوأت المجلة مكانتها المرموقة بين مثيلاتها من المجلات العسكرية، فكانت إضافة نوعية لإعلامنا الوطني، وواكبت معه مسيرة بناء وتطور دولتنا وقواتنا المسلحة، وباتت شريكاً في حفظ ذاكرتنا الوطنية.. أرجو لكم دوام التوفيق والنجاح.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس مجلة "درع الوطن": واكبت مجلة "درع الوطن"، منذ نشأتها في شهر أغسطس من عام 1971، المراحل المختلفة التي مرت بها دولة الإمارات العربية المتحدة وقواتنا المسلحة، خلال العقود الخمسة الماضية، وتفاعلت بإيجابية مع التطورات التي شهدتها كل مرحلة من هذه المراحل، من خلال بحوثها ودراساتها وتقاريرها العلمية.

وأضاف سموه: ويتكامل دور المجلة مع دور الكليات والمعاهد العسكرية الوطنية في تعزيز الثقافة والمعرفة لدى أفراد قواتنا المسلحة للتوعية بالتطورات والمستجدات في الشؤون العسكرية في العالم، وهو جانب نوليه أهمية كبيرة في استراتيجيات التطوير والتحديث لقواتنا المسلحة سواء خلال السنوات الماضية أو في المستقبل.
November 15, 2021 / 11:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.