جار التحميل...

°C,
بهدف تأكيد أعلى درجات الشفافية وترسيخ ثقة المستثمرين

حمدان بن محمد يطلق منصة "دبي ريتك" الرقمية

November 09, 2021 / 7:02 PM
سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي
دشن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، منصة "دبي ريتك" الرقمية، بهدف دعم اتخاذ القرار في السوق العقاري، وتوفير أداة جديدة تنضم إلى عناصر الدعم المختلفة التي تخدم تأكيد أعلى درجات الشفافية وترسيخ ثقة المستثمرين.
الشارقة 24 – وام:

أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، منصة "دبي ريتك" - Dubai Re-Tech - الرقمية، بهدف دعم اتخاذ القرار في السوق العقاري، وتعزيز نمو واستدامة القطاعات العقارية المختلفة، وتوفير أداة جديدة تنضم إلى عناصر الدعم المختلفة التي تخدم في تأكيد أعلى درجات الشفافية وترسيخ ثقة المستثمرين، فيما تعد المنصة إحدى المبادرات الداعمة لخطة دبي الحضرية 2040 الرامية لجعل دبي المدينة الأفضل للعيش والعمل في العالم.

وقال سموه: "برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، دبي مستمرة في دعم مختلف القطاعات الحيوية ومن بينها القطاع العقاري ليصبح الأفضل عالمياً".

وأضاف سموه: "القطاع العقاري في دبي يشهد نمواً قوياً بزيادة عدد المستثمرين بنسبة 80 % وارتفاع بقيمة التصرفات العقارية السنوية لتصل إلى أكثر من 250 مليار درهم، وهو ما يؤكد جاذبية القطاع، وحرص المستثمرين على أن يكونوا جزءاً من هذه السوق الآخذة في النمو في ضوء الخطط التنموية الطموحة التي يتم تنفيذها في دبي وبكل ما تحمله السوق من فرص واعدة".

وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أن حكومة دبي تتقدم بخطى ثابتة في التحول إلى المدينة الأذكى عالمياً، مع مواصلة العمل على تقديم كافة خدماتها سواء للأفراد أو المؤسسات وكذلك المستثمرين بطريقة سهلة، مع اعتماد الحلول الرقمية والتقنيات الذكية التي تزيد من كفاءة الأداء ضمن شتى القطاعات.
November 09, 2021 / 7:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.