جار التحميل...

°C,
يبرز قيم الولاء والانتماء للقيادة الرشيدة

مريم المهيري: يوم العلم يغرس أسمى قيم العطاء في أبناء المجتمع

November 02, 2021 / 11:55 AM
بمناسبة يوم العلم، أكدت معالي مريم بنت محمد المهيري، وزيرة التغير المناخي والبيئة، أن هذا اليوم مناسبة وطنية عزيزة على قلوب كل أبناء الوطن، ويٌبرز قيم الولاء والانتماء للقيادة الرشيدة.
الشارقة 24:

أكدت معالي مريم بنت محمد المهيري، وزيرة التغير المناخي والبيئة، أن يوم العلم مناسبة وطنية عزيزة على قلوب كل أبناء الوطن، ويٌبرز قيم الولاء والانتماء للقيادة الرشيدة، ويغرس أسمى قيم العطاء في أفراد المجتمع.

وقالت معاليها: "إن علم الإمارات هو رمز شموخنا وعزتنا، ويعبر عن قوتنا وتلاحمنا ووحدتنا في دولة الإمارات، ونحتفل بيوم العلم بينما تودع دولة الإمارات 50 عاماً من النجاحات والإنجازات التي أصبحت مصدر إلهام للكثير من دول العالم، في حين تستعد لاستقبال 50 عاماً أخرى تخطط خلالها أن تكون في مقدمة دول العالم في التنافسية والريادة في كل المجالات".

وأردفت قائلةً: "إن هذا اليوم هو نقطة انطلاق نحو عصر جديد من التقدم والخير والازدهار، وكل عام ونحن نرفع علم الإمارات نستذكر جهود الآباء المؤسسين ونرسم معاً ملامح مستقبل مشرق، ونحن نعمل وراء قيادتنا الرشيدة التي تعمل من أجل الوطن ولخير أبنائه".

وأضافت معاليها: "أن يوم العلم ينمي لدى الأجيال القادمة الوعي بأهمية العلم باعتباره رمزاً يلتف الجميع حوله للتعبير عن فخرهم بانتمائهم إلى وطنهم ليعملوا تحت رايته ويبقوها عالية خفاقة وسط الأمم، فاليوم فرصة لزرع قيمة الوطن ورايته في نفوس الأجيال، لنعلمهم أن إعلاء راية الوطن هو إعلاء للشرف والعزة وعنوان للعمل والجهد والعطاء".
 
November 02, 2021 / 11:55 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.