جار التحميل...

°C,
بين أبناء الوطن والقيادة

محمد سيف السويدي: الاحتفال بيوم العلم يجسّد أسمى معاني الوحدة

November 02, 2021 / 12:28 PM
سعادة محمد سيف السويدي
أكد سعادة محمد سيف السويدي، مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية، أن الاحتفال بيوم العلم يجسّد أسمى معاني الوحدة والتلاحم بين أبناء الوطن والقيادة الرشيدة، وهي مناسبة وطنيّة غالية على قلوبنا جميعاً.
الشارقة 24- وام:

أوضح سعادة محمد سيف السويدي، مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية، أن دولة الإمارات تمكّنت من تحقيق قفزات نوعية في شتى المجالات، وهذا يجعلنا نفتخر بالنهج الحكيم لقيادتنا التي سارت على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وحملوا الراية باقتدار، وساروا بخطى ثابتة وراسخة حتى أصبحت دولتنا اليوم نموذجاً متفرداً ومتميزاً بين الأمم.

وقال سعادته الاحتفال بيوم العلم يجسّد أسمى معاني الوحدة والتلاحم بين أبناء الوطن والقيادة الرشيدة، وهي مناسبة وطنيّة غالية على قلوبنا جميعاً.

وأضاف: إننا نفخر بالإنجازات التي حققتها دولة الإمارات خلال الخمسين عاماً الماضية، والتي كانت نتاج غرس الآباء المؤسسين، واستكمل مسيرة التنمية والنهضة الشاملة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال سعادته: بهذه المناسبة تتجلى مشاعر الفخر والاعتزاز لانتمائنا إلى هذا الوطن الغالي، ونتطلع بطموحٍ وإرادة عالية للخمسين عاماً المقبلة لتحقيق المزيد من النجاحات، لتبقى دولتنا شامخة بعزيمة أبنائها، وسنواصل الخُطى في التقدم والبناء وصناعة مستقبل أكثر إشراقاً، ونجدد العهد والولاء لوطننا ولقيادتنا الرشيدة، ونسأل الله أن يديم على دولتنا نعمة الأمن والأمان، وأن يبقى علم الإمارات عالياً خفاقاً بطموحات تعانق عنان السماء.
 
November 02, 2021 / 12:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.