جار التحميل...

°C,
بحاضرنا المُشرق ومستقبلنا الحافل

ميثاء الشامسي: راية وطننا الغالي تبقى عالية خفاقة بمعانيها السامية

November 02, 2021 / 12:02 PM
معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي
عبّرت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي، وزيرة دولة، عن فخرها في كلمة لها بمناسبة يوم العلم الذي يصادف الثالث من نوفمبر؛ وقالت: يوم العلم مناسبة تتجدد فيه روحنا الوثّابة، ولراية الإمارات كل العز والولاء والشموخ الفخر والزهوّ بحاضرنا المُشرق ومستقبلنا الحافل بإبداعات الخمسين عاماً القادمة.
الشارقة 24- وام:

أكدت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي، وزيرة دولة، أن راية وطننا الغالي تبقى عالية خفاقة بكل معانيها السامية، وأنها رمز قوتنا ووحدتنا، وشموخ إنجازاتنا العظيمة.

وقالت معاليها في كلمة بمناسبة يوم العلم الذي يصادف الثالث من نوفمبر: إن يوم العلم الذي نحتفل به في كل عام هو مناسبة تتجدد فيه روحنا الوثّابة، وعزيمتنا الخلاّقة في اعتلاء المزيد من ناصيات التقدم العلمي في شتى مجالاته، حتى غدى الفضاء انطلاقتنا الأرحب في عالم اليوم، الذي يشهد تسارعاً في الابتكار والإبداع وغدت بلادنا شريكاً في الميدان بكفاءة واقتدار.

وأضافت أن علمنا الزاهي يبقى رمز تلاحمنا شعباً وقيادة، فما أجمل أن نحرص جميعاً على رفعه في كل محفل وفي كل ناحية من بلادنا الحبيبة، لافتة إلى أنه الدلالة على تطلعاتنا ونهضتنا ومستقبلنا الوضّاء. ويأتي عام العلم اليوم وقد تبوأت دولتنا مكانة متميّزة في مواجهة الجائحة، مما يُعدّ إنجازاً بكل دلالاته في ظل الظروف الصحيّة العصيبة التي واجهها العالم أجمع.

واختتمت كلمتها قائلة: سنمضي وراء قيادتنا الرشيدة، قيادة السلام والتسامح واعتلاء ناصية المعرفة الرقميّة والذكاء الاصطناعي، والحدث العالمي الفريد إكسبو 2020 دبي، المتميّز بإمكانيات الإبداع والتعاون والابتكار، إنه لقاء العقول المبدعة، والتجارب الخلاّقة، ولراية الإمارات كل العز والولاء والشموخ الفخر والزهوّ بحاضرنا المُشرق ومستقبلنا الحافل بإبداعات الخمسين عاماً القادمة.
 
November 02, 2021 / 12:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.