جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت عنوان "خطوة واعدة نحو مستقبل مستدام "

شيخة المعلم: "ميلس رُوّاد" تسلط الضوء على الزراعة والأمن الغذائي

31 أكتوبر 2021 / 9:47 PM
نظمت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رُوَّاد"، مبادرة "ميلس رُوَّاد"، بعنوان "خطوة واعدة نحو مستقبل مستدام"، وسلطت خلالها الضوء على أهمية القطاع الزراعي والأمن الغذائي.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:
 
أكدت شيخة سعيد المعلم رئيس قسم تدريب ريادة الأعمال في مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رُوَّاد"، أن مبادرة "ميلس رُوَّاد"، بعنوان "خطوة واعدة نحو مستقبل مستدام"، تسلط الضوء على أهمية القطاع الزراعي والأمن الغذائي، وأهم الفرص الاستثمارية المتاحة في هذا القطاع، والذي يعتبر من القطاعات المستهدفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، من حيث التطوير وتقديم الدعم اللازم له، بهدف تشجيع المزارعين المواطنين، على التوجه نحو القطاع الزراعي المستدام.

وأضافت المعلم، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية، تسعى إلى توسيع أنشطتها وخدماتها، لتشمل كافة أنواع المشاريع، ومنها الأنشطة الزراعية، والتي تصب لصالح دعم التوجهات الحكومية الحديثة، وتابعت تمت استضافة عدد من الجهات الحكومية المختصة في المجال الزراعي والأمن الغذائي، في المجلس اليوم.

وأشارت شيخة المعلم، إلى أن من أهداف المبادرة، أن تكون حلقة وصل بين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة مع الجهات الحكومية الاتحادية أو المحلية، أو الجهات شبه الحكومية داخل الدولة، لدعم هذه المشاريع الزراعية، وتحقيق أهداف المؤسسة، بتوسيع خدماتها داخل إمارة الشارقة.
October 31, 2021 / 9:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.