جار التحميل...

°C,
سجل 1106 حالات وفاة جديدة و36446 إصابة

عدّاد وفيات كورونا يواصل كسر الأرقام القياسية في روسيا

October 26, 2021 / 10:58 PM
جانب من حملة التطعيم الروسية ضد كورونا في مركز طبي بالعاصمة موسكو
رصدت روسيا، 1106 وفيات بفيروس كورونا المستجد، في الساعات الـ24 الماضية، وهو أعلى عدد تسجله منذ بدء تفشي الجائحة في البلاد، مع زيادة حالات الإصابة الجديدة، مما دفع السلطات إلى فرض إجراءات الإغلاق الجزئي.
الشارقة 24 – رويترز:

سجلت روسيا، اليوم الثلاثاء، 1106 وفيات مرتبطة بفيروس كورونا المستجد، في الساعات الأربع والعشرين الماضية، وهو أعلى عدد تسجله منذ بدء تفشي الجائحة في البلاد، مع زيادة حالات الإصابة الجديدة، مما دفع السلطات إلى فرض إجراءات الإغلاق الجزئي.

وسجلت الحصيلة اليومية، أعداداً قياسية جديدة في ستة من الثمانية أيام الماضية، إذ رصد فريق العمل الحكومي المعني بمكافحة الجائحة، 36446 إصابة جديدة مقارنة مع 37930 في اليوم السابق.

وستُغلق روسيا أماكن العمل في أنحاء البلاد في الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل، وستعيد العاصمة موسكو فرض إغلاق جزئي اعتباراً من 28 أكتوبر الجاري، ولن يبقى مفتوحاً إلا المتاجر الضرورية مثل الصيدليات والسوبر ماركت.

وتُرجع السلطات سبب زيادة الوفيات والإصابات إلى بطء معدلات التطعيم، ولتحفيز السكان على التطعيم، أصدر الرئيس فلاديمير بوتين أوامره بمنح من يحصلون على التطعيم، يومي إجازة مدفوعة الأجر.
October 26, 2021 / 10:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.