جار التحميل...

°C,
ترأس وفد الدولة

مكتوم بن محمد يصل الرياض للمشاركة في قمة الشرق الأوسط الأخضر

October 25, 2021 / 6:23 PM
سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية
وصل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، على رأس وفد الدولة المرافق لسموه إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك للمشاركة في أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر".
الشارقة 24 – وام:

للمشاركة في أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"، وصل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، على رأس وفد الدولة المرافق لسموه إلى العاصمة السعودية الرياض.

وكان في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله إلى مطار الملك خالد الدولي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود، نائب أمير منطقة الرياض، وعدد من الأمراء وكبار المسؤولين، الذين أعربوا عن بالغ ترحيبهم بسموه والوفد المرافق في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.

ويضم وفد دولة الإمارات إلى القمة كلاً من معالي محمد بن عبد الله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، ومعالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري، وزيرة التغير المناخي والبيئة، ومعالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير دولة، وسعادة الشيخ نهيان بن سيف بن محمد آل نهيان، سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية.
October 25, 2021 / 6:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.