جار التحميل...

°C,
استعرضا القضايا ذات الاهتمام المشترك

عبد الله بن زايد يبحث ورئيسة وزراء ليتوانيا تعزيز علاقات التعاون

October 23, 2021 / 3:05 PM
سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان ورئيسة وزراء ليتوانيا خلال اللقاء بإكسبو 2020 دبي
بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، إنغريدا سيمونيتي رئيسة وزراء ليتوانيا، علاقات الصداقة والتعاون بين الإمارات وليتوانيا في مختلف المجالات، وسبل تطوير ودعم هذه العلاقات، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، في مقر إكسبو 2020 دبي، إنغريدا سيمونيتي رئيسة وزراء جمهورية ليتوانيا.

وبحث الجانبان، خلال اللقاء، علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية ليتوانيا في مختلف المجالات، وسبل تطوير ودعم هذه العلاقات، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما.

كما استعرض الطرفان، عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، ودور إكسبو 2020 دبي، في منح الدول المشاركة، منصة مهمة لتبادل الخبرات، وتعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة.

وأكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، على العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات وجمهورية ليتوانيا، والحرص على تعزيز وتنمية التعاون بين البلدين في المجالات كافة.

وأشاد سموه، بمشاركة ليتوانيا في إكسبو 2020 دبي، مشيراً إلى أهمية هذا الحدث العالمي، في فتح آفاق جديدة للتعاون الدولي، ودعم الجهود العالمية المبذولة من أجل تحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات.

حضرت اللقاء، معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، المدير العام لإكسبو 2020 دبي.
October 23, 2021 / 3:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.