جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بوفد ترأسه أحمد الصايغ

الإمارات تشارك بالاجتماع الوزاري السادس لمؤتمر "بناء الثقة بآسيا"

12 أكتوبر 2021 / 7:13 PM
صورة بعنوان: الإمارات تشارك بالاجتماع الوزاري السادس لمؤتمر "بناء الثقة بآسيا"
download-img
معالي أحمد الصايغ وزير دولة
أكد وفد الإمارات برئاسة معالي أحمد الصايغ، وزير دولة، إلى أعمال الاجتماع الوزاري السادس لمؤتمر التفاعل وإجراءات بناء الثقة في آسيا "السيكا"، الذي اختتم أعماله الثلاثاء، على أهمية توحيد الجهود لمواجهة الإرهاب، وتنسيقها من أجل تحقيق التنمية المستدامة في قارة آسيا.
الشارقة 24 – وام:

شاركت دولة الإمارات في الاجتماع الوزاري السادس لمؤتمر التفاعل وإجراءات بناء الثقة في آسيا "السيكا"، الذي انعقد في العاصمة الكازاخية نور سلطان، حيث أكدت على أهمية توحيد الجهود لمواجهة الإرهاب، وتنسيقها من أجل تحقيق التنمية المستدامة في قارة آسيا.

وترأس وفد دولة الإمارات إلى أعمال الاجتماع، الذي اختتم أعماله الثلاثاء، معالي أحمد الصايغ، وزير دولة، الذي قال في كلمة الدولة أمام الاجتماع، إنه يجب أن تسعى منطقتنا للتغلب على الصعوبات والتوترات المتزايدة، والحفاظ على الأمن والاستقرار، وحل النزاعات، وتعزيز التعاون الإقليمي والعالمي، وتوطيد السلام، ومكافحة التطرف والإرهاب، وتعزيز التسامح، والتفاهم المتبادل.

وشدد معالي الصايغ على أهمية " إكسبو 2020 دبي "، الذي تستضيفه دولة الإمارات كمنبر لتواصل العقول، وتجمع لتطوير حلول مبتكرة لمواجهة التحديات الدولية.
October 12, 2021 / 7:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.