جار التحميل...

°C,
عبر عن تقديره لبطولات وتضحيات شهداء الإمارات

خليفة بن طحنون يستقبل المفتش العام للجيش المغربي في واحة الكرامة

September 28, 2021 / 10:43 PM
استقبل الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي الثلاثاء في واحة الكرامة بأبوظبي، الفريق أول بلخير الفاروق المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية وذلك في إطار زيارته الرسمية للدولة.
الشارقة 24- وام:

زار الفريق أول بلخير الفاروق المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية الثلاثاء واحة الكرامة بأبوظبي، حيث كان في استقباله الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي. 

ولدى وصوله إلى واحة الكرامة استعرض الفاروق مع الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مراسم حرس الشرف ثم وضع إكليلاً أمام نصب الشهيد، الذي يتكون من 31 لوحا يستند كل منها على الآخر كرمز للوحدة والتكاتف والتضامن بين قيادة دولة الإمارات وشعبها وجنودها الأبطال.

وقدم الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان خلال جولة قام بها الفريق أول بلخير الفاروق المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية في مختلف أنحاء الواحة شرحاً وافياً عن مرافقها التي ترمز إلى بطولات أبناء دولة الإمارات البواسل وتضحياتهم، وتعبر عن الكثير من القيم والدلالات الوطنية الجليلة، مختتماً جولته بتسجيل كلمة في سجل الزوار تعبر عن تقديره لبطولات وتضحيات شهداء دولة الإمارات.
 
September 28, 2021 / 10:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.