جار التحميل...

°C,
عبر عن تقديره لبطولات شهداء الإمارات

خليفة بن طحنون يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي بواحة الكرامة

September 26, 2021 / 8:42 PM
استقبل الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، الأحد، في واحة الكرامة بأبوظبي، محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي، الذي يقوم بزيارة رسمية لدولة الإمارات.
الشارقة 24 - وام:
 
زار رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، واحة الكرامة بأبوظبي، حيث كان في استقباله الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي.

ولدى وصول رئيس مجلس النواب العراقي إلى واحة الكرامة، استعرض مع الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مراسم حرس الشرف، ثم وضع إكليلاً أمام نصب الشهيد الذي يتكون من 31 لوحاً يستند كل منها على الآخر كرمز للوحدة والتكاتف، والتضامن، بين قيادة دولة الإمارات وشعبها وجنودها الأبطال.

وقدم الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان خلال جولة قام بها الضيف الزائر في مختلف أنحاء الواحة، شرحاً وافياً عن الواحة ومرافقها التي ترمز إلى بطولات أبناء دولة الإمارات البواسل، وتضحياتهم وتعبر عن الكثير من القيم والدلالات الوطنية الجليلة.

كما قام رئيس مجلس النواب العراقي بتسجيل كلمة في سجل الزوار، عبر فيها عن تقديره لبطولات وتضحيات شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة في ميادين البطولة.
September 26, 2021 / 8:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.