جار التحميل...

°C,
الزعيم بالعلامة الكاملة

دوري أدنوك .. كودجو يقود العين للفوز على كلباء برباعية

September 18, 2021 / 6:47 AM
احتفال الزعيم بالفوز
للمرة الرابعة على التوالي، يواصل العين تألقه ويحقق الفوز بالعلامة الكاملة وذلك على حساب اتحاد كلباء ضمن منافسات اليوم الثاني للجولة مساء الجمعة، محققاً الفوز بنتيجة 4 - 1.
الشارقة 24 - محمود علي:

واصل العين سلسلة الفوز؛ للمرة الرابعة على التوالي، بالتغلب على ضيفه اتحاد كلباء 4 - 1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على إستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين.

وبهذه النتيجة واصل العين صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة، بـ 12 نقطة، فيما توقف رصيد اتحاد كلباء عند نقطتين.

وحسم العين الشوط الأول بأربعة أهداف دون رد، في مرمى اتحاد كلباء، للمرة الأولى في دوري المحترفين منذ مواجهة عجمان 2018، وقص المغربي سفيان رحيمي شريط المباراة بتسجيل الهدف الأول للعين مبكراً، في الثانية 63، من تسديدة زاحفة من داخل منطقة الجزاء.

وأصبح "هدف رحيمي" ثالث أسرع أهداف العين في تاريخ دوري المحترفين، واستطاع لابا كودجو أن يعزز النتيجة بالهدف الثاني لأصحاب الأرض، في الدقيقة 10، من متابعة مميزة.

ويخطف كودجو الأضواء مرة أخرى في الدقيقة 26، ويضيف الهدف الثالث للعين، ليصل للهدف الخامس خلال 4 مواجهات، متصدراً قائمة الهدافين، وفي الوقت بدل من الضائع يضيف خوانكا الهدف الرابع.

وينجح بينيل ملابا في استغلال خطأ فادح من مدافع أصحاب الأرض، ويسجل الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 50، ويخرج ملابا مصاباً في الدقيقة 57، ليفقد اتحاد كلباء أبرز أسلحته الهجومية، خاصة أن الفريق استعاد كثيراً من مستواه في الشوط الثاني، وهدد مرمى أصحاب الأرض في أكثر من مرة.
September 18, 2021 / 6:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.