جار التحميل...

°C,
من الجهات التنظيمية حول العالم

بيونتيك تسعى لإقرار لقاحها ضد كورونا للأطفال من 5 إلى 11 عاماً

September 10, 2021 / 7:20 PM
ستطلب شركة بيونتيك خلال الأسابيع القليلة المقبلة الموافقة في أنحاء العالم، على استخدام لقاحها للوقاية من كوفيد-19، للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الخامسة و11 عاماً وإن الاستعدادات لذلك جارية.
الشارقة 24 – رويترز:

قال مديران تنفيذيان بارزان في شركة بيونتيك، لمجلة دير شبيجل الألمانية، إن الشركة ستطلب خلال الأسابيع القليلة المقبلة الموافقة في أنحاء العالم على استخدام لقاحها للوقاية من كوفيد-19، للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الخامسة و11 عاماً وإن الاستعدادات لذلك جارية.

وقالت أوزليم توراجي كبيرة المسؤولين الطبيين في الشركة للمجلة الأسبوعية "بالفعل سنرسل على مدى الأسابيع القليلة المقبلة نتائج تجاربنا على الأطفال من سن الخامسة للحادية عشرة، للجهات التنظيمية حول العالم، ونطلب الموافقة على استخدام اللقاح مع تلك الفئة العمرية وأيضاً هنا في أوروبا".

والثقة البادية في التصريحات تسلط الضوء على أن بيونتيك، التي تتعاون مع فايزر، لها صدارة في السباق للفوز بإقرار واسع النطاق للقاحات للأطفال تحت 12 سنة، في الدول الغربية.

وقال الرئيس التنفيذي لبيونتيك أوجور شاهين للمجلة، إن بيانات التجارب تعد الآن لإرسالها للجهات التنظيمية، "وكل الأمور تبدو جيدة وتسير وفقاً للخطة".
September 10, 2021 / 7:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.