جار التحميل...

°C,
بدورته الـ 29 بمدينة كليتسي

وزارة الدفاع تشارك في المعرض الدولي للصناعات الدفاعية ببولندا

September 10, 2021 / 5:32 PM
وفد وزارة الدفاع خلال تفقده أجنحة الدول والشركات المشاركة في المعرض
شارك وفد من وزارة الدفاع برئاسة العميد الركن مهندس خليفة علي الكعبي، رئيس الإدارة التنفيذية للتكنولوجيا والصناعات الدفاعية بالوزارة في افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية في بولندا بدورته الـ 29 بمدينة كليتسي.
الشارقة 24- وام:

حضر وفد من وزارة الدفاع برئاسة العميد الركن مهندس خليفة علي الكعبي، رئيس الإدارة التنفيذية للتكنولوجيا والصناعات الدفاعية بالوزارة افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية في جمهورية بولندا بدورته الـ 29 بمدينة كليتسي، والذي يُقام في الفترة من السابع وحتى العاشر من شهر سبتمبر الجاري.

والتقى العميد الركن مهندس خليفة علي الكعبي سعادة السيد ماتيوز ساروسيك نائب مدير التسلح الوطني بوزارة الدفاع البولندية، بحضور عدد من كبار الضباط من الجانبين، وجرى خلال اللقاء مناقشة علاقات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات الدفاعية إلى جانب بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتفقد رئيس الوفد والضباط المرافقون له عدداً من أجنحة الدول ومنصات عرض الشركات الإقليمية والدولية المتخصصة في مجال الصناعات الدفاعية، واطلعوا على أحدث ما تنتجه الشركات الدفاعية البولندية والشركات العالمية من الأسلحة والمعدات والقدرات الدفاعية.

وأكد العميد الركن مهندس خليفة علي الكعبي، على أهمية هذا المعرض الذي يعد من ضمن أهم المعارض العالمية الكبيرة في مجال الصناعات الدفاعية.
September 10, 2021 / 5:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.