جار التحميل...

°C,
بحث سموه معهم الموضوعات العلمية والأكاديمية

حاكم الشارقة يستقبل وفد كلية طب القوات المسلحة المصرية

September 06, 2021 / 1:30 PM
التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، صباح اليوم الاثنين، في مكتب سموه بالجامعة، وفداً من طلبة كلية الطب العسكري التابعة للقوات المسلحة المصرية.
الشارقة 24 –عمر الجروان:

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، صباح اليوم الاثنين، في مكتب سموه بالجامعة، وفداً من طلبة كلية الطب العسكري التابعة للقوات المسلحة المصرية.
ورحب سموه في بداية اللقاء بوفد كلية الطب العسكري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتبادل معهم الأحاديث حول الموضوعات العلمية والأكاديمية ذات الاهتمام المشترك.
وبحث سموه مع الوفد تعزيز مجالات التعاون العلمي في مجالات العلوم الصحية ومناقشة مخرجات مذكرة التفاهم المنعقدة سابقاً بين كلية الطب بجامعة الشارقة وكلية الطب العسكري في القوات المسلحة المصرية، والتي نصت على تبادل الخبرات والمعارف من خلال دعم البرامج الأكاديمية والبحث العلمي والأنشطة الصفية واللاصفية التي تدعم تخريج جيل من الأطباء قادرين على تلبية الاحتياجات الطبية للمجتمع.
حضر اللقاء عدداً من السادة أعضاء مجلس أمناء جامعة الشارقة والدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة وعدد من نواب مدير الجامعة.
September 06, 2021 / 1:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.