جار التحميل...

°C,
استقبل الفنان المسرحي إبراهيم القحومي

ولي عهد الفجيرة: الإمارات تدعم أصحاب الإنجازات والفنون الإنسانية

September 05, 2021 / 5:14 PM
سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة خلال استقباله القحومي
أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، خلال استقباله، الفنان المسرحي إبراهيم القحومي، دعم القيادة الرشيدة لجميع أشكال الفنون الإنسانية عموماً والحركة المسرحية تحديدًا، وتشجيعها الدائم لأصحاب الإنجازات والمشاركات العالمية التي تُشرّف اسم الدولة.
الشارقة 24 – وام:

أشاد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بمواهب أبناء الإمارات، وتمثيلهم للدولة في الجانب الثقافي، مؤكّدًا دعم القيادة الرشيدة لجميع أشكال الفنون الإنسانية عموماً والحركة المسرحية تحديدًا، وتشجيعها الدائم لأصحاب الإنجازات والمشاركات العالمية التي تُشرّف اسم الدولة، وتعزز حضورها في الأنشطة والمهرجانات الثقافية والفنية الدولية.

جاء ذلك، خلال لقاء سموه في مكتبه بالديوان الأميري بالفجيرة، بالفنان المسرحي إبراهيم القحومي.

واستمع سموه، خلال اللقاء، إلى تفاصيل مشاركة إبراهيم القحومي في الدورة الحادية عشرة لمهرجان "مسرح بلا إنتاج" الدولي، الذي أقيم في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، خلال الفترة 22-27 أغسطس الماضي، كأول فنان مسرحي إماراتي شاب يتم اختياره عضواً بلجنة تحكيم المهرجان، الذي شاركت فيه 12 دولة من مختلف دول العالم.

من جانبه، توجّه الفنان إبراهيم القحومي بالشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد الفجيرة، على دعمه المتواصل للمسرحيين الشباب، وحرص سموه على متابعة إبداعاتهم وتشجيعهم على مواصلة العمل، نحو تحقيق المزيد من الإنجازات الدولية والعربية المُشرّفة.

حضر اللقاء، سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.
September 05, 2021 / 5:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.