جار التحميل...

°C,
خلال اتصال هاتفي

خالد بن زايد يهنئ بعثة منتخباتنا في بارالمبية طوكيو بإنجازاتها

September 04, 2021 / 4:19 PM
هنأ سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، خلال اتصال هاتفي مع محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية، بعثة منتخباتنا الوطنية لأصحاب الهمم بإنجازات بطلينا عبد الله سلطان العرياني ومحمد القايد في بارالمبية طوكيو 2020 التي تختتم غداً الأحد.
الشارقة 24- وام:

أجرى سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، اتصالاً هاتفياً مع محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية.

وهنأ سموه بعثة منتخباتنا الوطنية لأصحاب الهمم بإنجازات بطلينا عبد الله سلطان العرياني ومحمد القايد في بارالمبية طوكيو 2020 التي تختتم غداً الأحد، وقال إن أبطالنا وبطلاتنا كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم ونجحوا في اعتلاء منصات التتويج ورفعوا علم الدولة عاليا في سماء طوكيو.

وأشاد سموه خلال الاتصال الهاتفي بجهود اللجنة برئاسته في تطوير رياضة أصحاب الهمم وتحقيق الإنجاز تلو الآخر في المحافل القارية والدولية، متمنيا المزيد من التوفيق لمنتخباتنا الوطنية في المرحلة المقبلة.

فيما هنأ معالي محمد بن عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء البعثة بإنجازات أصحاب الهمم في طوكيو، مشيراً إلى أنهم رفعوا الرؤوس وكانوا مصدر فخر للدولة عندما ارتفع علم الإمارات عالياً خفاقاً في سماء اليابان وتمنى لهم المزيد من التوفيق.

وأشاد معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة رئيس الهيئة العامة للرياضة، بإنجازات بعثة منتخباتنا الوطنية لأصحاب الهمم المشاركة في النسخة الـ 16 لدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

وقال معاليه، في اتصال هاتفي مع ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية عضو الوفد الإماراتي:" نهنئ ونبارك لكل أفراد بعثة منتخباتنا الوطنية بما حققوه في بارالمبية طوكيو بالتحليق بثلاث ميداليات ملونة عن طريق أبطالنا عبد الله سلطان العرياني ومحمد القايد، مشيراً إلى أن أصحاب الهمم مصدر فخر للدولة بما يقدموه من ميداليات وبطولات".

وواصل بطلنا البارالمبي محمد القايد تألقه في دورة طوكيو بعدما نجح اليوم السبت في إهداء الإمارات فضية سباق 800 م على الكراسي المتحركة فئة "تي 34"، بزمن قدره دقيقة و45 ثانية و59 جزءاً من الثانية، بفارق ضئيل "9 أجزاء من الثانية"، عن منافسه التونسي وليد كتيلة الذي حل في المركز الأول، بينما جاء الصيني وان يوانج في المركز الثالث، مضيفاً بذلك لإنجازاته الميدالية البارالمبية الخامسة بعد فضية وبرونزية لندن 2012، وذهبية " ريو دي جانيرو 2016، وبرونزية طوكيو 2020".

ورفع القايد بذلك رصيد الإمارات في الدورة إلى 3 ميداليات ملونة:" ذهبية، فضية، برونزية"، وغمرت السعادة أفراد بعثة منتخباتنا الوطنية المشاركة في الدورة.

من ناحيته، أهدى محمد محمد فاضل الهاملي رئيس البعثة عضو اللجنة البارالمبية الدولية الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، مشيداً بتميز وإصرار وإجتهاد بطلنا البارالمبي محمد القايد الذي أهدى الدولة ميداليتها الثالثة في البطولة، متحدياً الظروف الصعبة التي تمر بها النسخة الحالية بسبب جائحة كورونا.

وقدم الهاملي الشكر إلى سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان لحرص سموه على متابعة أخبار البعثة وتهنئتها بإنجازات أبطالنا في طوكيو والدعم الكبير الذي يقدمه لأبطال وبطلات منتخباتنا الوطنية لأصحاب الهمم، مشيراً إلى أن كلمات سموه واطمئنانه عليهم أدخل السعادة في قلوب الجميع.

كما قدم الهاملي الشكر إلى معالي محمد بن عبد الله القرقاوي لحرصه على تهنئة أبطالنا باعتلاء منصات التتويج، وقال إن أبطالنا نجحوا في بلوغ منصات التتويج للمرة الثالثة في هذه الدورة بفضل دعم قيادتنا الرشيدة وتهيئة عوامل النجاح وتذليل الصعاب كافة أمامهم ما فتح أبواب المجد في طوكيو.
 
September 04, 2021 / 4:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.