جار التحميل...

°C,
للارتقاء بمخرجات القطاع وخدماته

دائرة الصحة تعلن بدء تفعيل النموذج المطور لخدمات الرعاية المنزلية

September 02, 2021 / 5:23 PM
بدأت دائرة الصحة – أبوظبي، بتفعيل النموذج المطور لخدمات الرعاية الصحية المنزلية، والذي كانت قد أطلقته في وقت سابق هذا العام، ضمن جهودها الرامية لمواصلة تعزيز قطاع الرعاية الصحية في الإمارة، والارتقاء بمخرجاته.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت دائرة الصحة – أبوظبي، عن بدء تفعيل النموذج المطور لخدمات الرعاية الصحية المنزلية، والذي كانت قد أطلقته في وقت سابق هذا العام، ضمن جهودها الرامية لمواصلة تعزيز قطاع الرعاية الصحية في الإمارة، والارتقاء بمخرجاته وخدماته.

وبدأت الدائرة بتفعيل النموذج عقب اعتماد قائمة من مزودي الخدمات، الذين استوفوا كافة المتطلبات اللازمة لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية المنزلية للمستفيدين منها، وفق أعلى المعايير والممارسات العالمية.

وقال سعادة الدكتور جمال الكعبي وكيل دائرة الصحة: "تواصل دائرة الصحة - أبوظبي التزامها بإطلاق وتحديث نماذج متطورة تعزز كفاءة القطاع، وتسهم في ضمان تقديم خدمات رعاية صحية وفق أعلى المعايير العالمية حيث نواصل الارتقاء بالقطاع الصحي ليحصل سكان الإمارة على خدمات عالية الجودة ومتاحة بسهولة ويسر لمحتاجيها بما يعزز تجربتهم وينعكس على صحتهم ورفاههم ويضمن استمرار حصولهم على الخدمات على يد أخصائيين معتمدين يتمتعون بالخبرة والكفاءة."
September 02, 2021 / 5:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.