جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في المقر الرئيسي لدائرة الصحة – أبوظبي

آل حامد يفتتح كافيه النحلة الأول من نوعه بإدارة تامة لأصحاب الهمم

29 أغسطس 2021 / 11:37 PM
صورة بعنوان: آل حامد يفتتح كافيه النحلة الأول من نوعه بإدارة تامة لأصحاب الهمم
download-img
دشن معالي عبد الله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة- أبوظبي، الأحد، أول فرع خارجي لـ "كافية النحلة" لأصحاب الهمم، في المقر الرئيسي لدائرة الصحة – أبوظبي.
الشارقة 24 – وام:

افتتح معالي عبد الله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة- أبوظبي، الأحد، أول فرع خارجي لـ "كافية النحلة" لأصحاب الهمم - The Bee Cafe في المقر الرئيسي لدائرة الصحة - أبوظبي وذلك ترجمةً لرؤية القيادة الرشيدة وانسجاماً مع دورها الرائد في دعم المبادرات المجتمعية التي تعنى بدمج وتمكين أصحاب الهمم في المجتمع، وإشراكهم في عملية التنمية المستدامة ويتميز الكافيه المتخصص التابع لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى الإمارات بأن جميع العاملين فيه من أصحاب الهمم.

ويقدم الكافيه الذي يعمل على مدار أيام العمل الرسمية من الساعة 8 صباحاً حتى 5 عصراً مجموعة واسعة من خيارات القهوة التخصصية، التي يقوم بتحضيرها أصحاب الهمم والمتاحة للشراء من قبل زوار ومتعاملي دائرة صحة، وموظفيها كما يقدم الكافيه الكوكيز النباتي المعد من قبل عليا الزعابي، من أصحاب الهمم صاحبة مشروع "عليا كوكيز".

ويأتي افتتاح الكافيه تفعيلاً لمذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين دائرة الصحة – أبوظبي، ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم والتي تهدف إلى تمكين أصحاب الهمم، وإبراز انجازاتهم وإمكاناتهم من خلال توفير الفرص، التي تساهم في دعمهم وتعزيز توظيفهم واندماجهم المجتمعي.
August 29, 2021 / 11:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.