جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تم تخصيصه لدعم مبادرة "ائتلاف الأمل"

عبد الله آل حامد يزور مستودع لقاح كوفيد-19 التابع لموانئ أبوظبي

01 أبريل 2021 / 6:38 PM
صورة بعنوان: عبد الله آل حامد يزور مستودع لقاح كوفيد-19 التابع لموانئ أبوظبي
download-img
تفقد معالي الشيخ عبد الله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة، مستودع تخزين اللقاح المبرد والمتطور التابع لموانئ أبوظبي، الذي تم تخصيصه لدعم مبادرة "ائتلاف الأمل" على صعيد توزيع لقاح كوفيد-19، والواقع في مدينة خليفة الصناعية.
الشارقة 24 – وام:

زار معالي الشيخ عبد الله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة، مستودع تخزين اللقاح المبرد والمتطور التابع لموانئ أبوظبي، الذي تم تخصيصه لدعم مبادرة "ائتلاف الأمل" على صعيد توزيع لقاح كوفيد-19، والواقع في مدينة خليفة الصناعية، ويعتبر أحد أكبر المنشآت المخصصة لتخزين اللقاحات في العالم.

ويتميز المستودع بطاقة استيعابية للتعامل مع وتخزين أكثر من 120 مليون جرعة لقاح كوفيد-19، في وقت واحد، مع المواد الاستهلاكية المرتبطة بها.

كان في استقبال الشيخ عبد الله آل حامد كل من الكابتن محمد جمعة الشامسي الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي رئيس اللجنة التوجيهية لعمليات "ائتلاف الأمل"، وعبد الله الهاملي رئيس قطاع المدن الصناعية والمنطقة الحرة، ومطر الشامسي مدير إدارة - علاقات الشركاء الاستراتيجي في موانئ أبوظبي، وروبرت ساتون رئيس القطاع اللوجستي – موانئ أبوظبي وعدد من المسؤولين في "ائتلاف الأمل".

وقام معاليه بجولة في المستودع الذي تمتد مساحته على 19000 متر مربع، ويتميز بقدرته على تخزين كل أنواع اللقاحات والمنتجات الصيدلانية في درجات حرارة متخصصة تتراوح ما بين ثماني درجات مئوية، إلى 80 درجة مئوية تحت الصفر، ودرجات الحرارة المحيطة بالمنتجات الصيدلانية، ما يعزز قدرته التامة على التعامل مع جميع لقاحات "كوفيد -19" المتوفرة حالياً.
April 01, 2021 / 6:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.