جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لاعتباره رمزاً من رموز الثقافة العربية

جائزة القرين الثقافي "قطعة للشهر" بدارة الدكتور سلطان القاسمي

15 أغسطس 2021 / 10:30 AM
صورة بعنوان: جائزة القرين الثقافي "قطعة للشهر" بدارة الدكتور سلطان القاسمي
download-img
جانب من تسلم صاحب السمو حاكم الشارقة لجائزة مهرجان القرين الثقافي
اختارت دارة الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، ضمن مشروعها "قطعة الشهر"، جائزة مهرجان القرين الثقافي، التي مُنحت لصاحب السمو حاكم الشارقة، لاختياره شخصية المهرجان الثقافية لعام 2004.
الشارقة 24:

تُسلط دارة الدكتور سلطان القاسمي، في شهر أغسطس، وضمن مشروع "قطعة الشهر"، الضوء على جائزة مهرجان القرين الثقافي، التي مُنحت لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لاختياره شخصية المهرجان الثقافية لعام 2004.

وتسلم صاحب السمو حاكم الشارقة الجائزة في عام 2004، من صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، في الحفل الذي نظمه المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بقاعة الاحتفالات الكبرى بمسرح الدسمة في دولة الكويت الشقيقة، حيث جاء اختيار حاكم الشارقة شخصية العام لمهرجان القرين الثقافي لاعتباره رمزاً من رموز الثقافة العربية من خلال دعمه الكبير للحركة الثقافية واهتمامه الدائم بالمثقفين وتوفير كل السبل التي تدعم الحركة الثقافية في مختلف بلدان العالم.

ولفت صاحب السمو حاكم الشارقة، إلى أن هذا التكريم هو مؤشر صادق وتأكيد على دور الوعي والفكر في بناء الأمم وقيادة الشعوب والمجتمعات.
August 15, 2021 / 10:30 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.