جار التحميل...

°C,
حسب وكالة الأنباء الجزائرية

ارتفاع قتلى حرائق غابات الجزائر إلى 69 وجهود إطفاء النيران مستمرة

August 12, 2021 / 9:25 AM

أفادت وكالة الأنباء الجزائرية، أن حصيلة قتلى حرائق الغابات المتواصلة منذ الاثنين في مناطق عدة من الجزائر ارتفعت إلى 69 قتيلاً، هم 28 عسكرياً و41 مدنياً، وذلك على إثر تسجيل 4 وفيات جديدة في مدينة بجاية، فيما تواصل فرق الحماية المدنية الجزائرية مدعومة بقوات الجيش ومتطوعين، العمل على إخماد النيران.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

ارتفعت حصيلة قتلى حرائق الغابات المتواصلة منذ الاثنين في مناطق عدة في الجزائر إلى 69 قتيلاً، هم 28 عسكرياً و41 مدنياً، وذلك على إثر تسجيل 4 وفيات جديدة في بجاية، فيما تواصل فرق الحماية المدنية الجزائرية مدعومة بقوات الجيش ومتطوعين، العمل على إخماد النيران.

وأفادت وكالة الأنباء الجزائرية نقلاً عن نقيب الحماية المدنية حكيم لطرش أن  4 أشخاص قضوا في الحرائق التي تشتعل في برباشة جنوب شرق بجاية.

وأوضح لطرش أن هؤلاء هم أول ضحايا حرائق الغابات منذ اندلاعها الاثنين وهم "رجلان يبلغان 23 و60 سنة وامرأتان لم يتم التعرف على عمريهما.

وكانت آخر حصيلة أعلنها التلفزيون الحكومي أشارت إلى ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق الغابات إلى 65 ضحية من بينهم 28 عسكرياً و37 مدنياً، أغلبهم في ولاية تيزي وزو، وأوضح أن 12 عسكرياً في حالة حرجة بالمستشفى.


  


August 12, 2021 / 9:25 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.