جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لدعم اللاعبين في تجربتهم الاحترافية

رئيس "الشارقة الرياضي" يثني على مجهودات سفير الدولة لدى إسبانيا

04 أغسطس 2021 / 1:42 PM
صورة بعنوان: رئيس "الشارقة الرياضي" يثني على مجهودات سفير الدولة لدى إسبانيا
download-img
أشاد رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بدعم سعادة ماجد السويدي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى إسبانيا للاعبي أندية الإمارة الباسمة ومتابعتهم في تجربتهم الاحترافية بنادي رايو فاليكانو.
الشارقة 24:

أثنى سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، خلال لقاءه مع سعادة ماجد السويدي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى إسبانيا على دعمه ومتابعته للاعبي أندية الإمارة الباسمة في تجربتهم الاحترافية في نادي رايو فاليكانو.

وأشار سعادة عيسى هلال، إلى أن المتابعة الدائمة وترحيب سعادة سفير الدولة بإسبانيا تمثل دافعاً كبيراً واهتماماً يحفز اللاعبين على الاجتهاد في التعلم واكتساب اللغة الإسبانية ما ينعكس على تقديم أنفسهم بشكل مميز وتذليل جميع العقبات من أجل تتويج هذا الاهتمام بنيل الثقة والحصول على فرصة الاحتراف في الدوري الإسباني كأحد أكبر الدوريات على مستوى العالم.

وأضاف قائلاً: "ظل سعادة السفير يتابع بشكل دائم هذه التجربة للاعبين الأربعة حيث ينعكس ذلك عليهم بشكل معنوي مميز وطاقة إيجابية لمقابلة ذلك من خلال بذل أقصى الجهود وتشريف الكرة الإمارتية بشكل عام والرياضة في الإمارة الباسمة بشكل خاص".

واختتم سعادة عيسى هلال قائلًا: "لقد وجد المجلس كل الترحيب من سعادة السفير على مختلف المبادرات التي بدأت منذ التعاون مع نادي ليغانيس سابقاً بيد أن جائحة كورونا أثرت على الأوضاع وتوقف النشاط الرياضي، ونثني على حرصه أيضاً في دعم جهود المجلس بالتجربة الحالية ومساندة اللاعبين أثناء تواجدهم حالياً في النادي الإسباني والهدف مشترك وهو رؤية اللاعبين ومشاركتهم في دوري مميز عالمياً مثل الدوري الإسباني بتضافر الجهود على رأسها تشجيع سفارة الدولة بإسبانيا لممثلينا من الإمارة الباسمة في هذه التجربة".
August 04, 2021 / 1:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.